نفذ القطاع الصناعي حملة للتبرع بالدم تحت شعار “امنحهم حياة”، ضمن برامج المسؤولية المجتمعية ودعم القطاع الصحي. شارك في الحملة 51 موظفًا، تم قبول 21 منهم، وجُمع نحو 10.5 لترات من الدم، إضافة إلى مشاركة 14 موظفًا في جلسات التوعية الصحية المصاحبة. وتعكس هذه المبادرة حرص المجموعة على الإسهام في تلبية احتياجات بنوك الدم وتعزيز ثقافة التطوع بين منسوبيها، مؤكدةً دورها المجتمعي والتزامها بدعم الخدمات الصحية في المجتمع. .
القطاع الصناعي تنفذ مبادرة “امنحهم حياة” لدعم القطاع الصحى
Related posts
أعلن المصنع عن تحديث شامل لتصميم عبوات حفظ الطعام، مع تصنيع قوالب جديدة بمقاسات متنوعة تشمل 700 مل دائرية و1,000 مل مستطيلة، مما عزز كفاءة خطوط... اكمل القراءة
أطلق المصنع منتجه الجديد من البلاستيك الشفاف عالي الجودة بمقاس 45 سم × 5 جم، والمصمم لتلبية احتياجات قطاعي التجزئة والخدمات الغذائية، مع جودة تضمن سلامة التغليف وسهولة الاستخدام... اكمل القراءة
يطور المصنع قدراته الإنتاجية وجودته من خلال إضافة ماكينة حقن متقدمة من شركة BMB الإيطالية، بطاقة تشغيلية تصل إلى 450 طن، توفر سرعات عالية وإنتاجية... اكمل القراءة

